الثلاثاء، مايو 07، 2013

فتاة معقدة وبعد!!


الفتاة المعقدة هي ..هي.....هي أنا.
أجل من بعيد يمكن للناس قراءة تلك الإشارة القوية
 على جبيني "بنت معقدة"،بمعنى مخيفة ومحبطة..
و تلك النظرة الجهنمية التي تذيب الصخر،سلاحي الصاعق
الذي أضعه في خروجي،يقيني من متاعب كثيرة..
إذ تضع مسافةً مناسبة لحريتي،لا يجرؤ الناس على تجاوزها
معظم الأحيان.
لالا في مفهومهم تعني المعقدة شخصاً منغلقاً،
يعني لا تكلم الشباب ولا تترك رقم هاتفها أبداً.
لا تمضغ العلكة في الشارع بدلع، ولا ترفع ضحكتها للأعلى.
باختصار شديد فتاة غير منفتحة على جيلها،
لا تسمح لكل من هب ودب بالإقتراب منها.
إنما بالنسبة لي الفتاة المعقدة التي هي أنا،في نظرهم
تعني لي فتاة ملتزمة مع تربية محافظة تماماً..
لقد كبرت بطريقة خاصة بحيث لا أحتاج لإرشادات الكبار
لكي أعرف الصواب من الخطأ، ولكي أتمسك بمبادئي بعنْدٍ.
 قيمي لا تتغير، راسخة وأنا أرقى بها وليس العكس..

أعترف حقاً أني نوع من الديناصورات التي انقرضت 
وولى زمنها وانتهى. 
وقد سمعت هذا التشبيه موجهاً لي في وجهي أمس فقط
من فتاة قريبة..لأسمعه خارج رأسي مجدداً.
وكأني سوف أخجل أو أتغير..
أنا مرتاحة مثلما أنا مادمت راضية في البحث 
عن رضا من هو أهم من كل البشر.

 And [yet], among the people are those who take other than Allah as equals [to Him].
 They love them as they [should] love Allah. But those who believe are stronger in love for Allah.
 And if only they who have wronged would consider
 [that] when they see the punishment, 
[they will be certain] that all power belongs
 to Allah and that Allah is severe in punishment. Quran (2,165)

3 التعليقات:

faroukfahmy يقول...

فعلا اللى يفرط يكرط
لابد من وضع مسافة للحرية والا ينقلب معناها الى فوضى علنية

Don Hibo يقول...

من ايمتا وليتي معقدة ^^

دونت تسوق يا بنت واللي بغا يهضر يهضر
تحياتي

Whisper يقول...

هههههه اكتشفت اني معقده ايضا :)

انا لم يلقبوني بالديناصور بل لقبي كان رجل آلي :)

 
Copyright © 2010 مدونة اللي فرط يكرط !!. All rights reserved.