الاثنين، يناير 21، 2013

سلسلة مغربيات 39: تكبر وتنسى.

يقول المثل الدارج المغربي: دابا تكبر وتنسى..
وهو غالباً يحدث..
يعني تتوالى الأيام وتنسى الجرح، وتنسى اللي كان.
لا تنسى تنسى حقاً..
لكن تنسى بالشكل الذي يسهل لك x عليك
الحياة بشكل طبيعي. 
طعنة الأصدقاء غالباً تكون الأقوى،الأمر والأسوأ..
 أما طعنة الأعداء فهي تزول مع الايام،‘ذ تكون
متوقعة..
 تأتيك وأنت تتوقعها، وتأتيك حيث تراها..
لأن طعنة أقرب الناس إليك أو منك 
تأتي بلا صوت ولا إخبار مسبق ..
فتخلف جرحاً عميقاً.

0 التعليقات:

 
Copyright © 2010 مدونة اللي فرط يكرط !!. All rights reserved.