الأربعاء، ديسمبر 05، 2012

Things To Do Before The End Of The World


            
   Things To Do Before The End Of The World                
 أو أشياء لفعلها قبل النوبة القلبية المفاجئة..
قد تساعد هذه الطريقة في الرفع من حماسك،
للقيام بأفضل ما لديك..
أو على إنجاز ما تريد في حياتك.
فالفكرة خطرت لي وجاءت لتساعدني فيما أريده
أتمنى ..
لكني لم أعد أريد التوقف عند مسألة التمني وانتهى.
 لابد من ضغط يخلقه أحدنا لنفسه كي تحس بضرورة
التطوير من نفسها.

لدي موعد خاص  لأول مرة ،أفكر بشكل غريب واضعه لكي
 اأنظم عليه بقية حياتي واتبع على أساسه يومي،متمنية
 ان افلح في رؤية بعض التقدم في عاداتي ،لأن  الحدث الخيالي
 الذي وضعت له تاريخا في أول العام الجديد ان شاء الله، إن
 لم تكن نهاية العالم..
يعتبر بداية حياة جديدة ومختلفة، ونقطة تغيير لكثير من
 الأمور والأشياء .مع أنه قد لا يعني غير وجها آخر  للحياة 
بطريقة عادية،أجهلها من هنا فقط.
أريد بشدة أن تنجح الأمور هذه المرة..إذ يكفي أن عاما آخر
 قد مضى، وأن 2012 سوف يغادر ببساطة.
لا يجب أن أنتظر شيئاً لا يأتي ولا شيئاً لن يكن ..
لدي فرصة هي الآن  والآن فقط .
كأني لم أعرف هذا من قبل !!  الفرق هذه المرة أني جادة
 في مسعاي نحو الأمام ..نحو جعل أحلامي العزيزات واقعا .

أليست تلك خطبة  صادقة؟

وأنا أفكر في  الأشخاص المميزون الذين رحلوا عن عالم الدنيا،
 بينما لازالوا في بداية الطريق،مسلحون بطموحات كبيرة
وأخلاق عالية..

ففكرت بيني وبين نفسي ،أنه لابد أن تكون هناك غاية 
من حياتي ،فكيف يموت شخص فعال وصاحب رسالة وقضية وهدف ،
لم يكمل أو لم يبدأ بعد مهمته..
بينما لم أحسن أنا شيئاً بالمقابل في مجتمعي 
ولم أضف للوجود ذرة إضافة !
  رحمهم الله..

غريب كيف لم أفكر هكذا من قبل  !!

2 التعليقات:

سفيرة المحبه يقول...

اهلا لتيفه
كدايرا الغزاله لباس عليك؟
ومن متى كانت ترثرتك غير صادقه؟
بلى..دائما استمتع بكل ما تكتبين وتجديني اقرأ بصمت وابتسم مرات بسبب ما تكتبين
راااائعه يا بنت بلدي
رااائعه باسلوبك االبسيط الذي يروق لي كثيرا

واكيد السنه الجديده تجعلنا نمضي قدما للامام لنكمل ما عزمنا عليه

تحياتي لك يا استاذه (l)

لطيفة يقول...

مرحبا بيك سفيرة المحبة في هذا العالم الموحش قليلا..او نيت.

اكيد سعيدة بعودتك الينا
ان شاء الله يمر البرد والصقيع تاركة اطرافنا بخير..

كلماتك وسام على صدري صديقتي لاشك
بارك الله فيك

كل الحب في الله

 
Copyright © 2010 مدونة اللي فرط يكرط !!. All rights reserved.