الأربعاء، مايو 02، 2012

صدقاً ماهذا؟


من بين الصور التي التقطتها هذه الظهيرة،
الصورة أعلاه..
ربما لو تبينت هذا المنظر العجيب بالنسبة لي،
لعدت للسطح وتيقنت من الأمر..
لأني أثناء التقاط الصور لم يكن هذا الشئ
واضحاً بالعين المجردة ، أو أني لم أمعن النظر كما يجب فقط..
نتيجة لعدم توقع شئ غير متوقع..
سبحان الله اقولها سواء كان هذا سمكة مارة أم مجرد شيئاً آخر..
فهذه السماء لا تكف عن ابهاري وجعلي أعرف حجمي أمام
قدرة وعظمة خالقي عز وجل.
^^
سيصعد المنصة شخص يشرح لنا علمياً
ظواهراً وأجزاء الاشعة المنتشرة ووو..لابأس. 
عدتُ لابداء تعديل أو بالاصح تفسير صُغير جداً،حول ما اذا
كنت جادة فيما ذهبت إليه أم أني أحببت تصديق
أن شيئاً غير منطقياً قد حدث لي أنا..
وإن أعطيت نفسي الوقت سوف أتذكر بالتأكيد 
بضع معجزات وقعت لي أنا ، أنا وحدي ..

* لاحظ أني أستمر في الضغط على كلمة أنا..ليصل المعنى ربما!^^

لست واثقة لأني أتصنع الهبل على نفسي
فلست أريد أن أكون واثقة من غير ما أريد أن أكون واثقة منه..
وانتهى على ذلك.
سمكة في البحر كما يرى الأطفال..
أو سخرية الكبار مما ذهبت إلى مجرد طرحه..
أبديت أنه لا يهم كثيراً ..لا
لكنه يعني لي شيئاً وهذا لا يخص غيري..
وياربي لم اسخر ، ولا أنوي ارتكاب هذه الخطيئة
بل أنا مؤمنة بك وبآياتك ..
في وفي الخلق وفي كل شئ يتحرك والجماد معاً.
 

1 التعليقات:

(هيبو) يقول...

تبدو كسمكة او صحن فضائي ^^

 
Copyright © 2010 مدونة اللي فرط يكرط !!. All rights reserved.