الجمعة، نوفمبر 25، 2011

وأنجزنا الواجب.

  بقية خواطري عن الانتخابات على بلوس غوغل.

لست مقاطعة لهذا سجلت حضوري ،كالعادة..
التاسعة صباحاً قبل التوجه لعملي.
ولكني سوف أعلنها هذه المرة أني احتفظت بصوتي لنفسي
لم أجد مرشحاً ولا حزباً واحداً جيداً
ف
لن أنافق نفسي على الاقل.
لست أخجل من تصرفي الغريب ..
لأني لن اقول/ أقوم بشئ لا أجد فيه راحتي مجدداً.


كلهم سواسية ما أن يصلوا ويفوزوا ..
فهي مجرد مسألة فوز وخسارة ، تجارة ومصالح شخصية.



10 التعليقات:

Rain يقول...

انتي مغربية؟ ما بعرف ليش فكرتك تونسية!
ليش صوتّي اذا كنتي حاسة انها انتخابات غير نزيهة؟

لاتــــي يقول...

أكيد بتمزحي!
ممكن المغاربة يحكوا اي لهجة واي لغة.
لكن لا يمكن للعالم يحكي اللهجة المغربية..
اذ كثير مرات دونت بالمغربي.

ف

أنا شاركت لإني مؤمنة بالحضور
وروح الواجب.
غير ذلك لا..
ثم اني لست محسوبة على الجمهوريين المقاطعين
ولا على مجموعة مايسمى ب20 فبراير
لهذا مهم تسجيل المشاركة والسلام.

Rain يقول...

صراحة ما بميّز بين لهجات المغرب العربي!
على كلّاً حلو موقفك
و ما بتعرفي ممكن يتحسّن الوضع،للأسف ما عندي معلومات كتير عن الأوضاع السياسية في المغرب، الله يحميها ويحمي كل البلاد العربية يا رب :)

(هيبو) يقول...

صوتت للعدالة والتنمية فهم الاقل ضررا

حسب تصوري

لاتــــي يقول...

اختي الجميلة رين
لا عليك ..كلها عرب
لا احب حين يقولون لا انا مغربي لا انا مصري لا انا لا انا..
يا عالم المفروض اننا نتكلم العربية
ونتشارك نفس التاريخ ونفس العادات ونفس الديانة طبعاً..
باختصار نحن عرب وغير ذلك من جنسيات لا يهم كثيراً.

وكما تفضلتي رين الله يحمي بلادنا العربية

شكراً لك

لاتــــي يقول...

هيبو الشرير
اذا اتفق الشباب على العدالة
و
التنمية.
ان شاء الله يتحقق لكم ماتريدون وتكون اقل الاضرار فقد اكتفينا من الوجوه التعيسة نفسها.

هنا يحرض الشباب الذين لم يبيعوا ضمائرهم على التصويت للعدالة.
بالنسبة لي فعلت مرةً، ولكن هذه المرة لست اكترث كثيراً.
لذا اخترت حزبي الخاص بي..
حزب الخضر
لا فواكه ولا حيوانات..
سيكون جيداً ان يكون هناك حزب لبطاطاية=البطاطس جيدة. كاتكلخ على الاقل وحنا عارفينها.

ليكن ماسيكون

قوس قزح يقول...

أعجبنى تصرفك
لو كنت مكانك لفعلت نفس الشيء
لكن اخاف بعد أن ذهبتى تم تزوير صوتك لجهة ما ..

/
عموما المشاركة السلبية تعبير جيد عن عدم الرضاء
تحياتى لكِ

لاتــــي يقول...

ممممم
لا
الورقة الفارغة تظل فارغة ماعندهم مايعملوا.
التزوير الذي حدث حدث قبل الانتخابات نفسها ويتمثل في شراء الاصوات..
وبيع الناس بشكل هائل جداً لانفسهم وضمائرهم وذممهم.

الانتخابات تظل الانتخابات
لكن عقلية الناس لا تتغير
عفنة والوطن بالقلة الجيدة فيه من يدفعا الثمن الاغلى.

أمال يقول...

قمت بالتصويت لصالح العدالة والتنمية
هي المرة الاولى واتمنى الا تكون الاخيرة

مغربية يقول...

مثلك أنا
حصلت على بصمة المشاركة

 
Copyright © 2010 مدونة اللي فرط يكرط !!. All rights reserved.