السبت، أكتوبر 01، 2011

مفاجأة مزعجة.

!!!!!!
يا إلهي 
الخطوة المرعبة التي تفاديتها خمس سنوات ماضية
أصبحت واقعاً الآن!
وبدون أخذ رأيي بهذا الخصوص ، اليوتوب
صار جزءا من حسابي على غوغل أيضاً..
لم يكن ينقصني غير يوتوب..
صحيح أني فكرت وترددت كثيراً بقرار بقائي
بعيداً عنه ،لكني كنت واثقة في قراري
بعدم انشاء حساب على هذا الموقع الخطير والمهم معاً.
وصحيح أني استعمله طوال الوقت، حتى كمرجع في بعض
المواضيع لكن لا ..
ليس التورط معه مباشرة .
و لم أغير رأيي فيه بعد ، فمن قرر عني الآن
عكس إرادتي!
.....


3 التعليقات:

(هيبو) يقول...

مال اليوتوب
زوين زوين :p

أبو حسام الدين يقول...

ما الخطير فيه أختي؟

لاتــــي يقول...

حسناً يبدو أني هولت الأمر
وتسرعت في ابداء غضبي مباشرة
بعد رؤية اليوتوب ينضاف بدون اختياري
الى قائمة حسابي على غوغل..
ف تلك الخطوة المورطة مع يوتوب
لم تتم بعد..فهي تحتاج مني اختيار اسم الاستعمال او اسم الدخول لوضع فيديو
.....
بامكاني وضع احب الآن لفيدوات احبها فعلاً..لكن مازلت غير مرتاحة مع يوتوب
لانه مصدر للكثير من المشاكل ليس محلياً فقط بل وطنياً وعالمياً..
ولأني لا اريد اي علاقة لي به
لاني اعرف نفسي جيداً..فابقيها بعيدة عنه.
فما ان اطلق العنان لحريتي حتى انشر اموراً لا يفترض بي التورط فيها..
مثل التدوين تماماً هناك مواضيعاً غير مسموح لي التدخل او الكتابة عنها لكني مستحيل ان امنع نفسي من فعل ذلك .
وما ان ابدأ الآن بتصوير فيدووات حتى اتجاوز خطوطي ولا اتمكن من منع نفسي من ممارسة دور الصحفية النشيطة او المواطنة الشجاعة.
فلدينا كوارث لاباس بها تحتاج للتوثيق.
وحيث اعيش هذا لم يصبح بعد ممكناً
خصوصاً لي كفتاة..

اما بخصوص نفوري من يوتوب لان معظم الناس في عالمنا لايستعمله لاغراض طيبة واخلاقية بل على العكس تماماً.
وهم متفوقون في استعمال التقنية من فيس ويوتوب لنواياهم الخبيثة.
..
ومن جهة اخرى
توقفت عن استعمال اكثر من موقع وحسابات على الانترنيت
لاني ما ان انشغل بموقع او حساب حتى اهمل حساباً آخر
والآن قد وجدت كل ما احتاجه مع بلوغر
والتدوين معه صورة وكلمة ولا احتاج ليوتوب او فيس بوك او تويتر حتى..

 
Copyright © 2010 مدونة اللي فرط يكرط !!. All rights reserved.