الأربعاء، سبتمبر 07، 2011

على جنب..

1. كم مرة حدث وأن جرك أحدهم جانباً، وأدخلك
في حديث ما كاتعرف أوله من آخره؟

2. تحس بأنه كفى 
من الصراخ الذي يأتي من زوايا صدرك
كفى من الألم الذي يعتصر بداخلك ولا يطلع عليه غير ربك..
كفى من هدر الزمن على آهات وعبرات تثقل كاهلك
وتعيدك الى الوراء ولا تعيدك ثانية.
كفى من الشكوى والتفكير المهلك للروح والطاقة..
كفى من الآنا يا انا.

3. حمل اثقالك
واجمع أغراضك
وتعلم درسك واعتبر يومك قبل غدك
هي اليوم مجرد دنيا وغداً من يدري منامك ومقامك
طابق سفلي أم طابق علوي
فلا طوابق وسطى ولا عوالم بين النار والجنة..





4. لا تعرف بالضبط
وقد كنت تظن أنك تعرف جيداً
كيف ترضى أن يعاملك الناس بهذا القدر
من الاستخفاف.
ولكنك لا ترضى بل استسلمت للأمر ببساطة عاملاً
بفكرة أن الجزاء عند رب العباد!!
 ببساطة أشد  درجات المسألة تتراوح بين الهين منها
والعاجل الذي يتطلب تدخلاً فورياً وجذرياً منك ،
منك وحدك.
وأحسن أني أبالغ من نفسي ومشاعري تهول الأمر علي
أو هكذا أريد أن تصدق نفسي.


5.احرق احرق مزق واحرق
هل من مزيد، هل من مزيد..
ذكرياتي الغاليات من الباقيات
ماعاد يهمني احرقي يانار كل مايصل إليك
فما عاد يهمني غير روحي والنجاة.
ماعاد يهمني ماكان وماكنت وما كانوا
فيوم يرحل المرء لا يعينه كثيراً من الناس
غير إلى ماانتهى اليه.
يومي العزيز
سوف أحبك 
سوف اتمسك بك لأنك كل ماتبقى لي من الحياة
لن أفرط فيك 
ولن أتمسك بالماضيات
فلم أعد أملك غير بعض لقطات عابرات
فأرجوك لا تخذلني ولا تتخلى عني
فكيف السبيل للعودة وقد قطعت كل الطرق
إلى الماضي ..
وسلمت أمور الغد لربي والحاضر كله
متمسكة بك وحدك يا يومي الحاضر وحدك..



0 التعليقات:

 
Copyright © 2010 مدونة اللي فرط يكرط !!. All rights reserved.