الاثنين، مايو 02، 2011

What's next ؟

video

أحقاً قتلوه هذه المرة، أم مات قبلاً.
أحقاً قتلوه الآن لأنهم اكتفوا وملوا من هذه الأسطوانة؟
ماالذي يجري ؟
كيف وجدوه الآن وليس قبلاً؟
لأني لطالما كنت مقتنعة بأن الأمريكان لو كانوا يريدون 
راس أسامة لحصلوا عليها منذ البداية، لكنهم ظلوا يراوغون
مع العالم لترسيخ وجودهم العسكري أكثر في افغانستان 
وحتى التواجد في باكستان .
إن مات أسامة أخيراً فرحمه الله فقد فعلها جيدة مرة 
وسيئة مرة أخرى.
عدو عدوي صديقي كما يقال..

7 التعليقات:

(هيبو) يقول...

انا صراحة لا اصدق
تساؤلاتك في محلها لطيفة

انا يبدو لي ان نشر خبر كهذا هو لشيئان
اخفاء خبر اكبر
او
ان اوباما بدأ يفقد شعبيته ويحاول استعادتها فهذه الطريقة
من يدري
على كل لا توجد جثة بن لادن حتى الان

سلام

لاتــــي Lati يقول...

أهلاً خويا هيبو

كما تفضلت بالقول، هناك شئ مريب
في الموضوع..
ومتى كان غير ذلك مع هؤلاء القوم.

بن لادن مات او عاش
اسمه باق .والقاعدة باقية ححح
والامريكان كما قال اوباما بنفسه في هذا الخطاب حتى لو مات اسامة فالحرب الارهابية على مايسمونه الارهاب مستمر..
الامريكان هم الارهابي ، ومثلما لدينا شعوب تقاوم لدينا جماعات تشوه الاسلام بالعنف..
من الجيد قول الاشياء باسمائها

شكراً لك اخي هشام
يوم ممطر ايضاً رائع

أمال يقول...

السلام عليك لطيفة
صدقا من يدري ما الواقع؟؟ وما الحقيقة؟
اختلط الحائل بالنابل
لم اعد افهم شيء، الذي انا على يقين منه انا عقلي اصغر من ان يستوعب كل هذااا
مات بلادن او لم يمت لن يغير شيئا مطلقا
على كل، الله يرحمه كان منوض الرعب في الامريكان واليهود
سلامي

أم هريرة (lolocat) يقول...

السلام عليكم
انا لله وانا اليه راجعون
رحمه الله حيا ورحمه شهيدا
ورحمنا نحن ايضا ونحن فى تخاذل مستمر ونترك الرعاع يتحكمون فينا لاحول ولا قوة الا بالله

الاسلام ليس اسامة بن لادن فقط لكنه يصنع كل يوم مجاهدين
وان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم


رحمة الله عليك يافارس الاسلام
تحياتى لك اختاه

مغربية يقول...

هني بالك وماتصدعي راسك بأسامة ولا بغيرو
الله يرحمو ويوسع عليه ويغفر لينا وليه

غير معرف يقول...

Muchas gracias por escribir esto, era increíblemente informativa y me dijo que una tonelada

الجوكر يقول...

رخم الله امير المجاهدين

وسيبقى رغم استشهاده يؤرق نومهم

ويقض مضجهم

فقد خالفو هؤلاء الكفرة كل القوانين السماوية

فمن شدة رعبهم قذفو جثته فى اليم

فلن تموت امة انجبت اسامة

وتلاميذه بالعهد متمسكون

وعلى الدرب سائرون

لطيفه

تحياتى

 
Copyright © 2010 مدونة اللي فرط يكرط !!. All rights reserved.