الثلاثاء، يناير 25، 2011

صور مهداة من فرنسي - مراكشي







صور من أمكنة مختلفة من 
المغرب الحقيقي
كما يقول عنه جون كلود.

12 التعليقات:

قوس قزح يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
قوس قزح يقول...

صور رائعة تحكى تاريخ و تراث المغرب

تحياتى لك

أعجبتنى

لاتــــي Lati يقول...

هذا الفرنسي ابن مراكش منذ الاستعمار
مهووس بمصورته وبالمناظر حيثما ذهب،
وكذلك نحن..
حين اخبرته عن مقال اكتبه، عرض علي
ان اخذ الصور التي اريد، والقدر الذي اريد ايضاً.
ولدي اطلاع واسع على صوره، منذ ايام
لاني بحكم عملي ارتبها له وأطبعها وماشابه.
لكني اكتفيت بهذه الكوكبة تحديداً خجلاً من الرجل.
شكراً


أخي قوس قزح
يسعدني انها اعجبتك ، وهل بامكانك قول غير ذلك خخخخخ.

مغربية يقول...

صور جميلة
كثيرون هم أبناء مراكش الفرنسيين
:)

لاتــــي Lati يقول...

اهلاً سناء
ما كل هذا الغياب!

فعلاً صحيح
مراكش لها وقعها في نفوسهم،
ومكانتها الدائمة في قلوبهم.

مراكش الحمراء
لم اجد صوراً عنها لديه
والا مابخلت بها عليك.

قوس قزح يقول...

فعلاً أعجبتنى و أنا أحب المشغولات اليدوية و النحت كثير و كذلك البساطة اللتى كان عليها الناس زمان ..

هو أعطى لك صور فقط أم أعطاك أصل المشغولات لهذه الاشياء ؟؟
خخخخخخخ
إذا كان اعطاك هذه الاشياءالحقيقية و ليست صور فلا شك إنك غنية الان ..


تحياتى لك

لاتــــي Lati يقول...

ياراجل، راح تفكيرك بعيد خالص.
هم لايعطون ، قلة من يعطي..

انا مهووسة بالفضة، خواتم سلاسل رقيقة،
اي شئ قديم وعتيق وبسيط.
هوس لايضاهيه او يعلو عليه
غير هوسي بالكتب.
والآن صارت غالية بزااااف!!

شكراً

Kaou يقول...

كنضن أن هذي صور لتفراوت بلاد جدودي الأمازيغ ....إلى ما خفتش نكذب ...هاذ البناء و الطبيعة الخلابة.... ما يمكنش تكون شي مكان آخر...
شكرا على زيارتك لي أختي الغالية و نجولوا عبر العالم وقت ما بغيتي ...في الحقيقة ، في الخيال...أنا معاك ...

(هيبو) يقول...

صور رائعة بحق ^^

لاتــــي Lati يقول...

مرحبا كوثر
لا لا في الحقيقة كالاك..
ان شاء الله يارب حححح

يارب لاتحشمنا .^.^

توت انتهى الوقت
لالا ماكانظنهاش تفراوت.
هل من محاولة أخرى!!
أمزح طبعاً

الرجل نسي المنطقة تحديداً!
حاولت اخذ منه معلومات لكن ان كنت انا نفسي انسى فكيف به وهو جاهل باللغة حتى.

كوثر المرور عليك يدخل السرور الى نفسي، مع اني ماشي هو هذاك مع الفرنسية الواعرة، عكس الانجليزية.
لكني متابعة مخلصة بشدة،
واتابعك اول باول..

شكراً كوثر

لاتــــي Lati يقول...

ياع بعدا

وتراثنا، حضارتنا، اصالتنا، ثقافتنا،
تاريخنا، ارضنا، وطننا..
كل شئ

اروع

شكراً هيبووووووووووو

لاتــــي Lati يقول...

ياك بعدا

وقع خطأ كتابي خطير
اعتذر

 
Copyright © 2010 مدونة اللي فرط يكرط !!. All rights reserved.