الجمعة، ديسمبر 31، 2010


ما حشمتيش!!
ايوا حتى نتايا مسالي .
وبينما العالم كله يتطلع لعام جديد، كنوع من الشعور اللاوعي 
في أن للأرقام سحراً ما!
أجدني قد مررت من هكذا تجارب ومراحل من قبل، ولم يعد أي منها يضيف لي شيئاً،
يمكن للأعوام أن تأتي لتذهب تالياً لتفسح المجال لغيرها، ولن يتغير شئ البتة.
في وقت ما كانت الكلمة جل ما يستحوذ على تفكيري، ويلخص جميع رغباتي،
"التغيير"!!
ولأني كنت واثقة من الارتقاء بعالمي لا يتم بغير التغيير من نفسي أو في نفسي،
لكن ما حدث أن اليأس تسلل إلى نفسي من التغيير ، فوصلت لمرحلة اقتنعت فيها بأني سأظل مثلما أنا
الفتاة الفاشلة والمعقدة!
التي نظرت من ثقب واحد إلى الحياة كلها، وحكمت بدون الحاجة إلى مراجعة أو التفاؤل.
ومر بعض الوقت ، متجاهلة تفكير التغيير كفكرة نجاة لروحي ، قبل أن أكتشف أني قد تغيرت حقاً!!
خلال ذلك الوقت كله كنت أحرص فقط على أن يكون تغييري للأفضل ، وليس للمزيد من النكسات،
أو نحو المزيد من الكوارث التي صورتني ككارثة متحركة بحد ذاتها!


مجرد قول ...





18 التعليقات:

مغربية يقول...

لطيفة
أولا شيء تغير، لأني أخيرا أتوصل بجديد مدونتك في لائحتي
وثانيا؛ ما هاته النبرة التي تتكلمين بها، عام مضى ولكن أشياء عديدة تغيرت
فقط ابحثي في لطيفة
قبلهههههههههة
سلاموووو

(هيبو) يقول...

انا كانقرا وديك البنت كاتنقز تما هههه
لهاتني ودابا انا حترت نكمل تدوينة ولا لا

صافي انا ساليتها
الخلاصة
اللي بغا يربح العام قصير
(mise a jour)

خواطر شابة يقول...

عزيزتي ما أضيق العيش لولا فسحة الامل تمسكي بالتفاؤل بمستقبل افضل لتعيشي حاضرك بكل رضى
سنة سعيدة اتمناها لك ولكل من تبين عزيزتي

خالد أبجيك يقول...

هناك تغيير بالفعل، كما قالت الأخت سناء، والدليل أنه لأول مرة تطلع لي مدونتك في لائحة المدونات التي أتابعها، بعدما كانت مستقرة دائما في الأسفل.. وهذا إنجاز ما بعده إنجاز ههه

وديما العام زين

كنت هنا

قوس قزح يقول...

كل عام جديد و أنت بخير
أنا أقرأ لك الان و بأثر رجعى
أرجو أن تتحقق كل آمالك ..
ان لم تكن السنة الماضية فيكون هذا العام و الاعوام اللتى تليه ..

لاتــــي Lati يقول...

انا اكيدة انه تغير في حياتي ومعي الكثير،
والدليل هو انتم.
سأظل أكرر مدقار ما انا محظوظة بكم جميعاً، وهذا تغيير احبه ومن لا يفعل ^^
وعليه احبكم في الله جميعاًاااااااا.

اختي الجميلة سناء،
ماعرفتيش اش طرا ليا وخلاص، اسبوع وانا خدامة مع ال feedburner، واليوم الآخراني كاع سهرت ف الدار حتى ل4د الصباح، وما ظهرت النتيجة حتى كملت بقية العمل في 11 بالعمل.
لقد رفعت يداي للاعلى ، واطلقت صرخة الانتصار على هذه التقنية المرهقة.
في الآخر اكتشفت وحدي ، انه لم يكن من حاجة بي لكل العمل مع هذا البرنامج المعقد ، لترتيب مدونتي فقط لتعطي الجديد لمتابعيها الاوفياء.
لقد كان السر ، في المدونة نفسها!!
في تغذية الموقع!!!!!!!!
تخيلي
ومع ذلك احسست بلذة الانجاز.
بدون العودة كثيراً للعم غوغل..

بارك الله فيك سناء
ويارب على طول سعيدة وبخير

لاتــــي Lati يقول...

شكراً اختي خواطر شابة،
دايماً حاضرة معي بقلبك اللي يسع الجميع.
كل عام وانت بخير
وان شاء الله دايماً من فرح لفرح ومن نجاح لنجاح خواطر شابة.

هذا عامنا يابنات
خلال السنوات الاربع لي مع التدوين ،
كانت قلة الاسماء المؤنثة المغربيةفي عالمي،
اللي على رأسهم المميزة سعاد صالح من جيران.
ولكن مع بلوجر تعرفت على المزيد من المدونات المغربية ، اللي مخليين التدوين يضيف للانسان، ويصحح بعض السمعة عن البنات والنساء المغربيات.
لهذا انا فخورة بكن بنات بلادي
المغربية، خواطر شابة ، سفيرة المحبة ، عبير اكوام ، وغيرهن
فقط هؤلاء كنت قريبة من مدوناتهن جداً
2010 هذا الذي نودعه.
وان شاء الله يكون العام التالي
عاماً افضل وافضل للتدوين المغربي،
ككل.

لاتــــي Lati يقول...

اخي المميز هيبو
هيبو راجل مزيان، باقي عاقلة عليها ومابغاتش تنسى ليا!!^^

خخخخخ
ياسيدي كان عليك تعطيها واحد التصرفيقة باش تشد الارض.
ما كاين حتى شي حل آخر

انا لتوي تلقيت هدية بوناني
حيث واهلي شحال من شحال باش شي هيبو يشرفنا ويخلي ليا تعليق،
لقد ضحكت طبعاً.
شكراً هيبوووو
كل ايامك سعادة وراحة البال
ان شاء الله

لاتــــي Lati يقول...

رجل او مدون السنة بالنسبة
لمدونة اللي فرط يكرط بامتياز هو انت خويا خالد.
لطالما كنت موجوداً لتشجيعي ومتابعتي،
جزاك الله خيراً خويا خالد.

كما قلت في ثرثرة طويلة لسناء،
واجهت وقتاً عصيباً في تحدي لجهلي بالكثير من التقنيات.
وأخيراً كوفئت بان صارت هذه الفسحة المتواضعة بين العالم ^^.
شكراً خويا خالد،
ويارب دايماً خير الاخوة في الله
مع اصدق تمنياتي لك

لاتــــي Lati يقول...

بارك الله فيك أخي قوس قزح،
اعتذر بداية على عدم ترك لاي تعليق لحد الآن على اي من تدويناتك،
لكن هذا لا ينفي اني متابعة جيدة لك.

اتمنى لك كل الخير
و
ان شاء الله تتحقق للجميع امنياتهم واحلامهم في الحياة.
واغلى امانينا ان يحسن الله تعالى خواتمنا.
شكرا

أبو حسام الدين يقول...

ها أنا جئت أزورك في نهاية هذه السنة.
سنة 2010 كأي سنة أخرى ما دمنا في الذل نعيش.
مع تحياتي.

www.hams-rroh.net.tc

www.adwae.net.tc

لاتــــي Lati يقول...

مرحبا بك اخي ابو حسام الدين
زيارتك فخر لي طبعاً، وطمع مني ان ارغب بتكرارها وتشجيعك من حين لآخر.
لكنه طمع مشروع ^^

كل ايامك صحة وراحة بال ان شاء الله
سيدي.

شكراً

مغربية يقول...

اذن تأكدت لطيفة أن العمل الجاد دوما وراءه نتيجة
سعيدة بك أيضا وبمدونتك الجميلة

عزيز يقول...

لم يحن التغيير بعد
لانه مازال مكاتبان التحديثات ديالك عندي فالائحة
زعما انا بوحدي اللي مازال روطار
سنة سعيدة

لاتــــي Lati يقول...

نعم معلمتي ^.^
صدقيني سناء
اني خير من يعرف هذه الحقيقة.
لكن

العكز وما ادراك ما العكز
راك عارفة .

سعيدة لسعادتك
والله يديم المحبة بيناتنا سناء

لاتــــي Lati يقول...

مرحبا باخي العزيز عزيز،
اليوم اكتملت حفلة راس السنة
الحقيقية بالنسبة لي ،
باكتمال وجودكم اليوم هاهنا معي.
بارك الله فيكم ، واكثر من امثالكم..
واخا كاين شي ناس ماجاتش، ماشي مشكل،
هداياكم-مشاعركم تكفيني جداً.

التغيير واقع ثابت
التغيير هي القاعدة التي تدور بها الارض.
اما راك ياسي عزيز بان ليا انك كاع ماحطيتي شي رابط للمفرطة باش يبان
عندك اصلاً شي جديد.
اه اه
0.0

زعماكين كانبكي

ايوا سيدي المشاهد باش ماتبقاش روطار
تشجع واضف رابطنا المتواضع ليصلك منا كل خير ، دايماً!!!
ياك ننفع مقدمة اشهار ولا شي اعلان
ياع
شكون جاب دابا شي اشهارات

واقيلا شربت حتى انايا هاد الليلة.
واه بوناني هذا، كل شئ مقبول حححح

اخي عزيز
شكراً
واسم ليا وخا كاندوز ولا اترك تعليقات
ليس بخلاً ، فقط من شدة عدم قدرتي على التعبير ..

-.-

عزيز يقول...

راني داير الرابط ديالك غي هو بصفة مجهول كيما ديما خوك خدام غي من تحت لتحت
ودابا غادي نمسحوك ونعاودو نخدلوب وجهنا مكشوف صافي باغيا لينا غي الفرشة بناقس هع هع هع
بالنسبة للاشهار دابا نفتح ليك شي بوتيك عندنا فجرسيف ونخدمك غي وجدي راسك

لاتــــي Lati يقول...

ماخليتي ليا اسيدي مانقول،
قايم بالواجب وزيادة.
تبارك الله عليك وخلاص..
آش بغيت انا مازال ايلا جات الخدمة حتى لبين ايديا!
ياالله ماترجع ف كلامك راني غادا نوجد الفيزا لتما..

*.*

هاكاك هادي ماكنتش عارفاها،
ودابا عرفتها.
ايوا لابد يبان الجديد عندك ، وان لم يفعل مممممممم
لابد له ان يفعل ايوا هو اللي يعرف هاك اوا هاك.
ماعندوش كلام آخر مزيان خخخخخخ

شكراً لك عزيز
و
عاماً طيباً
وان شاء الله دايماً بخير

 
Copyright © 2010 مدونة اللي فرط يكرط !!. All rights reserved.