الثلاثاء، مايو 18، 2010

لست .....ة جداً.

.
أنا لم أكن يوماً هكذا، عدوانية وشريرة ، أو على الأقل بهذا القدر الهائل من الطاقة التدميرية من خلال الأفكار
التي تفاجؤني مؤخراً، وهي تأتي مني!!
و كل ما حدث و يحدث من حولي ، وفي العالم كان من الطبيعي بشكل ما أن يصل بي إلى هذه المرحلة،
حيث اكتفيت من التعقل والتفكير السلمي، طبعاً لم أصل إلى مرحلة أن أشعر أو أرغب بإحداث تدمير فعلي.
وهذا لن يحدث أطمئن مراقبي العزيز ، فهو أمر غير وارد وغير مسموح به بالفكرة ..
ما كاينش مشاكل من هاد الناحية، بل قد تلاحظون عني أني أتمنى أن يتغير الوضع الحالي من العرب،
و يدرك هؤلاء الجماعات المتشددة بأن الثقافة والرد المسالم هو الحل لإظهار الإسلام بشكل جميل .
وليس بالعنف واستهداف الأبرياء عملاً بمقولة : أنا ومن بعدي الطوفان.
رسالتنا كعرب ومسلمين ، أكبر منا ومن العمل بأنانية وبشكل فردي..
لم أكن يوماً متعصبة لقضيتي ، أو بهذا القدر الكبير جداً، الذي قد يسبب قلقاً للبعض، ونفوراً للبعض الآخر مني،
لكني كما أنا ،أدرك أني أفرغ بما بجعبتي ، ولا جدوى مني بالحقيقة.
حتى لو تمنيت أن يكون لي تأثير ما .. لكني أظل لطيفةً مهما فعلت، ومهما فاجأتني نفسي من أفكار غير مألوفة.
إنما لن أخفيكم شعوري بأني في لحظة معينة ، خلال الأيام الماضية ..خلال تدفق هذه الأفكار الجديدة علي
شعرت بقلق ..
أجل بقلق غير معتاد ، وأنا أعاين كيف قد يتحول دماغ أحدنا إلى مصنع نووي ، بعد ان يتعب من الأوضاع من حوله،
ويسأم من الإحباط و اللاجدوى التي ينهجها مجتمعه معه .
 
Copyright © 2010 مدونة اللي فرط يكرط !!. All rights reserved.