الاثنين، مايو 31، 2010

30 ماي يوم بدون هاتف نقال

هذه المرة فاتت ليا، لقد كنت في دار غفلون على الأرجح!
لا شك أنه لم يكن ليصنع فرقاً ، لكن كانت مشاركتي لأحسستني بأني نفست عن نفسي
ناحية اتصالات المغرب بشكل خاص.
ويا سبحان الله فإن أمس الأحد هو يوم عطلتي الأسبوعية من الانترنيت، وبالنسبة للهاتف الخلوي
كان بدوره في عطلة غير اعتيادية بسبب البطارية المفروغة تماماً، بعد استماعي الليلة السابقة للاذاعة قبيل نومي،
ثم صدف أن نهار الأحد انقطعت فيه الكهرباء عن المنطقة كلها!! لغاية العشية.
وبقي هاتفي في راحة إلى العشية حين رنيت على صديقتي للخروج ، الصديقة التي وقعت ضحية العلبة الصوتية
بعد أن عدت لإطفاء عاتفي المحمول تاركة اياه يشحن.
منذ أسبوع أو أكثر لست واثقة، ترك لي" سلام" تعليقاً بمدونتي ف جيران، عن كيف أني أقول بأن لا أحد يبالي بتدويناتي
وترك لي رابطاً في الفيس بوك كيف أن تدوينتي عن" اتصالات المغرب"، أضيفت الى مجموعتهم..
حاولت الدخول اليه لكن لابد من أن تكون عضواً في هذا الأخير ، الشئ الذي لا خيار لي فيه
بعد قراري النهائي الذي لا يقبل الجدل فيه ، بعدم التعامل مع هذا الموقع بتاتاً، كون سلبياته أكبر من ايجابياته.
بل لا أجد لديه ما يفيدني بالمرة.
مرة أخرى إذا التدوين المغربي أو المدونين المغاربة يظهرون عن نيتهم بجعل مدوناتهم أو الانرنيت وسيلة فعالة
ليس لتوصيل أفكارهم أو التعبير عن مشاعرهم إزاء أمور عدة في الحياة فحسب، بل تسخيرها لخدمة واقعهم،
ومحاولة في غاية الالتزام والجدية نحو التغيير.

0 التعليقات:

 
Copyright © 2010 مدونة اللي فرط يكرط !!. All rights reserved.