الخميس، يناير 08، 2009

لهما فقط

أنا والدي وطني..
حين يمرض والدي يتراجع خفقان حب الوطن في قلبي
ومن عقلي تختفي كل الأوطان.
والداي نور حياتي, ودعواتي بطول العمر لهما
وأن موتي قبل موتهما .
للوطن عشاقٌ كُثرٌ..
وأنا لي والدٌ واحدٌ..هو وطني وروحٌ لحياتي
فماأتخيل حياتي في غياب أحدهما..
سوف تنسج كل زوجة عالمها الخاص باسم زوجها وحمايته
ونسجت أنا عالمي الخاصَ بوجود والداي وغلاوتهما
ولكل إمرء حبه الخالدُ
وحبي لولداي أخلدُ.
ولكل حالم كوكب يعيش عليه بعيداً عن الأعين
وكوكبي أنا والدي ووالدتي معاً كوكبٌ متحد لامثيل لهُ.
ولكل شاعر نجمة يتطلع إليها بآخر المسا
يحدثها بمافي نفسه ويصدقها مكنونات قلبه
نجمتي أنا والدٌ يحميني
يخاف علي كما يعطفُ..
يحترمني كما يحبني خيراً من نفسه
نجمتي أنا أم عظيمةٌ جمعت كل النجوم في روحها الشفافة
تنير كل الزوايا المظلمة
وإن لم يلحظ أحدُ..
يارب أطل لي في عمر والدي ووالدتي
فماحياةٌ بدون وجودهما..

0 التعليقات:

 
Copyright © 2010 مدونة اللي فرط يكرط !!. All rights reserved.